تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

"ريادة" تدشن تطبيق الخدمة الذاتية

تحت شعار (خلص أعمالك بنفسك)
"ريادة" تدشن تطبيق الخدمة الذاتية

في إطار السعي نحو دعم رواد الأعمال لإنجاز أعمالهم والاستفادة من الخدمات المقدمة لهم بسهولة، دشنت الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة" مؤخرا تطبيق الخدمة الذاتية عبر الهواتف الذكية وأجهزة (KIOSK) الموجودة داخل فروع "ريادة" وذلك من أجل تعزيز خدمة رواد الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بطريقة أسهل وأسرع.


وستمكن الخدمة رواد الأعمال الاستفادة من خدمات "ريادة" المتوفرة في التطبيق وانهاء الإجراءات اللازمة خلال دقائق معدودة، حيث تم تصميم التطبيق في الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد بأحدث التقنيات المواكبة للتحول الرقمي في السلطنة، وتوفير كافة البيانات والمعلومات التي يحتاج لها رائد العمل.
ويتضمن تطبيق الخدمة الذاتية مجموعة من الخدمات الرئيسية التي تقدمها "ريادة" لرواد الاعمال أهمها تسجيل المؤسسة في قاعدة بيانات ريادة وطلب الحصول على بطاقة ريادة الأعمال او تجديدها، وخدمات طلب مختلف الاستشارات والتعرف والتسجيل على مختلف الورش والبرامج التدريبية المقدمة لرواد الأعمال، إضافة إلى التعرف على مختلف الفعاليات التي تنظمها "ريادة" لرواد الأعمال مع مكان وتاريخ تنفيذها، الى جانب الاجابة على الأسئلة الشائعة والمتكررة. 

وتسعى "ريادة" مستقبلا إلى تحويل جميع خدماتها إلكترونيا وتضمينها في التطبيق مما يسهل لرواد الأعمال الاستفادة من هذه الخدمات دون الحاجة إلى عناء الحضور للهيئة بما في ذلك التواصل المباشر مع المختصين "بريادة" للحصول على الاستشارات المالية والفنية والإدارية.

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة “ريادة" تقدم مجموعة من البرامج والخدمات الفنية والتدريبية والاستشارية لدعم وتنمية وتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.